♣ ..My life ..♣

5


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


أوهايووووو مينا سان ^^ كيف الحال ؟؟؟

كنت أشعر ببعض الضجر ،،فقمت بتفتيش جهازي النقال فوجدت بعض الصور التي التقطتها من جهازي 

أضحكتني كثيرا فأحببت أنا أشارككم بها 

و سوف أكتب تعليقي على كل صورة 

الجهاز الذي قمت بالتصوير به : نوكيا 5800

و الان مع الصور ......

 هذه الصورة من منزل جدي ... كنت دائما اذهب اليهم في ايام العطلة 
و الى الان أنا أذهب ..ممتع جدا 

 

ههههه ..هذه نعناعة ..قامت امي بتقطيعها من حديقتنا 
و لكن أختي أخذت مني نقالي وقامت بتصويرها 
كان يجب عليها أن تغسلها قبل التصوير ...هههه ^^
أتذكر في تلك الايام أبي كان مسافرا و لهذا كنا نذهب لمنزل جدي 


  
مظاهر احتفالية بمناسبة المولد النبوي و اعلان قيام سلطة الشعب في ليبيا
أعتذرلرداءة الصورة و لكن الوضع كان لا يساعد على التقاط الصور 
لأني كنت أجلس في الكرسي الخلفي ^^
كان هناك الكثير جدا من الاشياءا لجميلة في تلك الايام ولكني لم أقدر ان أصورها 
كانت ايام مشوقة جدا 

  

التقطتها و أنا أراجع في السيارة كان لدي اختبار نهائي 



عندما كنت أدرس لاحتبار الكيمياء الحيوية شعرت بالملل فوجدت جهازي بجانبي فصورت



 قمت بالتقاط هذه الصورة و أن في السيارة أيضا ...يبدو أنها لا تخرج من السيارة أبدا
كنت ذاهبة مع أبي لرؤية نتيجة الاختبارات 
أكره أن أتذكر تلك الايام 
تشعرون بأن الصورة معوجة قليلا ً ربما لأن السيارة كانت تسير يسرعة
أحببت هذه الصورة ....حسيت نفسي ننفع مصورة 

 
هذه أيضا كانت في نفس اليوم 




وجدناها في حديقة جدي أعجبني جدا مظهرها 




هذه الزهور تغلق على نفسها عندما تغيب الشمس و تفتح عندما تطلع الشمس 
هنا مظهرها و هي مغلقة 


 صورتها و هي متفتحة في الصباح  ..جميلة صحيح ؟؟؟



قامت أختي بالتقاط هذه الصورة من هاتفي أيضا 



لقد أثارت هذه الزهرة استغرابي كثيرا لأنها بتلاتها ( أوراق الورد ) غريبة 
نرى ان هناك بتلة لونها أبيض و البتلة الاخرى لونها ارجواني و ملمس هذه الزهرة كأنه نوع من القماش المسمى بالشمعي 
غريب ملمسها 

شكرا للمشاهدة 
الى لقاء اخر 








Comments (5)

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

اهلااااااا نونو تشان,,
دايسكي ديس,,صور حلوة ايسير منك^_*
خاصة الورد ايهبببببببل اخر وحدة خطيرة
>< بس صورة الشيتات جابتلي الجلطة ههههههههههه
لكي مني احلى تحية..^^
كوجي

أهلووووش ساكيكو
هههههههههههههه
حقوق أختي محفوظة بالكامل معي
ههههههههههه
عزيزتي كوجي
أهلا بيك
ههههههههههههههههههه مش غير تجيب
و ان أضع هذه الصور أحسست ببعض الرعب
آمل أن يكون الترم الجاي أفضل
آميييييييييييين

تصويرك رائع، لك مستقبل بالتصوير الفوتوغرافي =)
لفت إنتباهي الصورة الثالثة، ظننتها "معصوب" XD
بارك الله فيك أختي ^^

أهلا بالأخ سامي
بارك الله فيك على زيارتي
أحمد الله أن الصور قد أعجبتك ^_^
عد مرة أخرى