بعض مما لدي

6

مدخل .....

جِئت على بساط القدر،قالت لي أمي ذات مساء: "السماء مليئة بالنجوم ياولدي وكلها اساطير،هناك نجمة واحدة لك فقط، لا تلمع إلا ليلة واحدة في العمر "
وكنتِ انتِ نجمتي التي تعلم،قبل ليلة اللمعان،أي رجال الأرض سيتبعها إذا نزلت ويموت إذا أفلت.
ولم اكن أعلم أن عشق النجوم صعب لأنها لا تبقى، ولكنه قدري

من رواية سقف الكفاية " لمحمد حسن علوان " 

.

.

.

.

سأستعرض هنا بعض من تصميمين من تصاميمي القديمة أيام عطلتي الصيفية ^^ 

قالوا لي كويس لكن المشكلة في الورد ^^ 

هذه خلفية .... الاغلبية  أعجبتهم 


مازال يوجد الكثير و لكني اكتفي بمعرفة أرائكم و انتقاداتكم بالنسبة لهذي النموذجين ^^ 

.

.

.

.

مخرج......

, لم أكن يوماً ما عكازاً لأحد.
عليك أن تتعلم كيف تمشي وحدك عندما يتخلى عنك الآخرون , أو حتى تتعلم القفز على رجل واحده


من نفس الرواية ^^

 

 



Comments (6)

تصميماتك حلوة يانونو انا اعجبني التصميم الثاني كثيرا كاوايي خصوصا انه لانمي احبه الاول تصميم حلو لكن ربما الورود خربت قليلا عليه ^_^

تصاميم جداً جميلة ونعومة مرررة

وتقدرين تغيرين الورد في التصميم الأول إن لم يعجبكِ وأرى أنه جيد وليس بسيء.

بالتوفيق أختي.

دوتي ^^ : أهلوووش
ههههههههههههههه بتاع لوفلي كومبلكس
^^ الحمد لله فرحانه
بالنسبة للتصميم الاول واجدين قالوا لي على الورد ... انا اصلا مالقيتش غيره فحطيته و خلاص
اريجاتو على الرد^^

كنوز القمم :
أهلا بك ^^ ... شكر لك على ردك و احمد الله أن التصاميم أعجبتك
باهي كويس ان حتى الاول عجبك بالورد
أشكرك مجددا

تصاميم رائعه يا نون تسلم ايديكي
عجبتني جمله هذي بكل
لم أكن يوماً ما عكازاً لأحد.
عليك أن تتعلم كيف تمشي وحدك عندما يتخلى عنك الآخرون , أو حتى تتعلم القفز على رجل واحده

أهلووووووش اوتشيها -كن ^^
شكرا لك أفرحتني كثيرا ان التصاميم أعجبتك
أها الجملة حتى انا لفتت نظري ^^
سعيدة بمرورك